سياسة الاستبدال والإسترجاع
التزامنا هو أن نقدم أرقى مستويات الخدمة، حرصًا على رضا عملائنا وراحتهم.
في حال رغبتكم باستبدال أو استرجاع المنتج لأي سبب فنحن نرحب بكم من خلال التواصل مع فريق خدمة عملاء متجر مرح للألعاب على الواتس اب ( 0555719813 )
من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً، مع مراعاة البنود التالية.
أولًا، في حال وجود أي عيب مصنعي أو تلف في المنتج:
يحق لعملاء متجر مرح للألعاب استرجاع المنتج الذي يحتوي على عيب مصنعي أو تلف، بشرط أن يكون المنتج مغلف وبحالته الأصلية، وذلك خلال يومان من تاريخ استلام المنتج، وفي هذه الحالة نوضح على مايلي:
1- نتحمل نحن نفقة شحن الإرسال والإسترجاع، اذا كانت الشحنة تحتوي على المنتج التالف فقط، وسوف يتم إرسال مبلغ الشحن والمنتج الى العميل بعد إستلامنا للمنتج مغلف وبحالته الأصلية.
2- يتحمل العميل نفقة شحن الإرسال فقط، اذا كانت الشحنة تحتوي على عدة منتج/منتجات اخرى غير المنتج التالف، وسوف يتم إرسال مبلغ المنتج الى العميل بعد إستلامنا للمنتج مغلف وبحالته الأصلية.